Facebook

ألفاظ بذيئة وانحطاط وشارع غير آمن







وسط قوات أمنية مشددة، ولافتات تعترض على التحرش الجنسي للإناث، نظمن حملة "مش هسيب حقي" على موقع "الفيس بوك" وقفة احتجاجية بحديقة الخزان بحي المقطم بالقاهرة، تطالب بشارع آمن وقانون يجرم ظاهرة التحرش الجنسي التي زادت داخل المجتمع المصري .
ورغم إدعاء البعض بفشل الوقفة الاحتجاجية ، إلا أنها ضمت جميع فئات المجتمع المصري من شباب وأطفال ورجال وفتيات ونساء تجاوزن العقد الرابع من أعمارهن .
وقد اختارت آسر ياسر المحررة الصحفية بجريدة الأسرة العربية، وصاحبة قائدة حملة "مش هسيب حقي" حديقة "الخزان" بحي المقطم، مكاناً للوقفة الاحتجاجية لأنه المكان الذي تم التحرش بها من قبل، وتحكي واقعة التحرش بها لموقع "لـهـــــنّ" قائلة : كنت عائدة إلى المنزل أنا وابنة اختي الصغيرة ، واعترض طريقي شابين بسيارة ثم بدأ يتجمع أصدقائهم ويلتفون حولي وكان ذلك سهلاً لأنهم دائمي التواجد في هذه المنطقة، وزادت السخافات فكل واحد منهم يطلب أن يوصلني للمنزل بالسيارة والآخر يعرض علي أن نمشي سوياً، وعندما فاض الكيل ارتفع صوتي وصراخي ولكن أحدهم خلع حزامه ليضربني به فاتصلت على الفور بالنجدة ولم تتأخر عليّ وتم القبض على اثنين فقط (راكبي السيارة) وهرب الباقي ، وحُرر المحضر بالفعل إلا أن الحكم كان ببراءتهم لعدم كفاية الأدلة.
آسر ياسر


وتضيف قائلة : إذا كان المتحرشون ماهرون في اختيار الأماكن كيف للنساء الإثبات ؟! لقد أصابني الحكم بخيبة أمل كبيرة وشعرت بالظلم ، ولكني سريعاً ما استعادت قوتي من جديد ورأيت أنها مشكلة كل امرأة مصرية ، لذا أعلنت على مدونتي وأنشأت حملة "مش هسيب حقي" على موقع الفيس بوك ، وقررت أن يكون اليوم 18 ابريل يوم اعتراض المصريات على تفشي ظاهرة التحرش الجنسي. ورغم أنني قدمت بالفعل طلب استئناف للحكم ولا أعلم مصيره ، إلا أني أطالب ومثلي كآلاف النساء المصريات بقانون يحمينا من التحرش الجنسي".
بيقولوا لي يا "مزة"
ندى طفلة لم تتجاوز الست سنوات انضمت هي أيضاً إلى الوقفة، تشكو من الأطفال في نفس عمرها وتقول " أنا عارفة يعني إيه تحرش والولاد بيقولوا لي يا مزة وأنا ماشية في الشارع".
شاهيناز عبد السلام
أما شاهيناز عبد السلام مدونة وناشطة حقوقية ، ترى أن هذه الوقفة هامة لزيادة الوعي بخطورة التحرش الجنسي ، وتزداد أهميتها في إيصال صوت المرأة المصرية المعترضة على التحرش الذي أصبح آفة تنهشها في كل وقت وفي اليوم عدة مرات ، وتضيف : يزيد أهمية هذه الوقفة أنها نوع من الضغط على الحكومة من أجل سن قانون يحتوي على كلمة "تحرش جنسي" وهذا ما نفتقده، فلدينا فقط كلمة خدش حياء أو هتك عرض داخل القوانين ولكننا أن تكون التحرش الجنسي واضحة في القوانين ولها عقوبة واضحة وصريحة.
تطالب شاهيناز جميع أجهزة الدولة والمجتمع المدني بزيادة وعي الشباب بخطورة التحرش الجنسي على الفتاة من الناحية النفسية ، بالإضافة إلى ضرورة دمج رجال الدين في حملات التوعية حيث يجب أن يكون لهم دور فعال في هذه الأمور الدنيوية .
موضحة سبب حرصها الشديد على المشاركة في هذه الوقفة، قائلة : جميعنا نرى الإهانة بأعيننا يومياً ، وأي امرأة تسكن مصر ترى التحرش أكر من مرة يومياً، إذا كان تم الحكم لنهى رشدي لأنها استطاعت أن تثبت فكم واحدة أخرى يمكنها الإثبات، فرغم كثرة التحرشات إلا أن الإثبات في غاية الصعوبة، أنا شخصياً عندما أتعرض للتحرش لا أسكت مطلقاً وأحاول توبيخ المحترش دائماً إما بنظرة أو كلمة سخيفة ، وذات مرة جريت وراء لأحدهم وكنت أريد أضربه رغم أنه كان أكبر مني في الحجم ، ولكنه خاف وجري ، حقيقي عندما تصر الفتاة على رد الفعل يكون في رد فعل من الفتاة فـ 90% من الرجال يخافون .
شيء غير محتمل
أهم سمة تجمع بين النساء في تلك الوقفة الاحتجاجية هي تذمرهن من التحرش إذ يرين أن الذكور أصبحو ينظروا على المرأة على أنها سلعة متعة ليس إلا.
تقول هديل 19 عاماً : أنا هنا أطالب بقانون رادع ، فالتحرش لم يعد شيء محتمل، لجميع الفئات من النساء المحجبات وغير المحجبات، فذات مرة صديقتي محجبة وكانت راكبة تاكسي خلع لها سائق التاكسي الجزء الأسفل من ملابسة على سبيل الإغواء، فصرخت وكادت أن تقفز من التاكسي لولا أن توقف في لحظة لتنزل من التاكسي.
أم هبة ، امرأة تجاوزت العقد الرابع من عمرها، رأيت الوقفة من النافذة فقررت الانضمام على الفور مطالبة بشارع آمن لنا جميعاً وبقانون يجرم هذا التحرش .كما أنها تتأفف من التحرش اللفظي، وتقول : لم يعد المتحرش يفرق بين محجبة أم لا ، بنت خليعة أم مؤدبة ، فالجميع يسمعن كلام خليع وقمة في القذارة ، أنا أم لثلاثة بنات وتأتني ابنتي الكبرى من الجامعة كل يوم باكية ، فلم يعد التحرش إبداء بالإعجاب كما كان قديماً وإنما أصبح كلام بذيء ، أنا نفسي أتعرض لتحرش لفظي قبيح ولكن لا أفصح عن الأمر حتى لا أضعف من بنات أصيبهن بالذعر، والسؤال الآن هل سنجد حلولاً بعد وقفتنا هذه ؟
رجال في قلب الاحتجاج
ليس جميع الرجال متحرشون ، فهناك من يطالبون بتجريم هذا التصرف المشين ، خالد إبراهيم خالد 15 عاماً رأي الوقفة الاحتجاجية فقرر الانضمام على الفور لأنه يرى أن التحرش أصبح ظاهرة سيئة وخطيرة، ورغم أنه لم يسمع عن قانون التحرش الجنسي إلا أنه يرفض العقوبة في حال إن كانت البنت ترتدي ملابس ملفتة، والحل أن يعود الجميع إلى الدين .



وفي المقابل يخشى عمرو أمين مندس ديكور ومدون، من أن يتم التشريع بطريقة خاطئة، كأن يتم تخصيص شوارع وأسواق وشركات للنساء فقط ، اعتقاداً من المشرعين بأن هذا ما يجب الشر عن المرأة ، ويوضح قائلاً : البداية كانت في تخصيص سيارات مترو أنفاق للنساء فقط من أجل اختلاط آمن، ورغم أنه منذ 1400 سنة كانت النساء تصلي في بداية الإسلام كانت النساء تصلي مع الرجال في نفس الجامع بدون ستار وبدون الخوف من مخاطر الاختلاط والتحرش، إلا أننا تخلفنا الآن ولم نصل إلى سقف الحريات في بداية الإسلام.
من وجهة نظركم ما هو العلاج الرادع لظاهرة التحرش ؟.. شاركونا

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

64 التعليقات:

  1. للانضمام إلى Illuminati أمر سهل ... انضم إلى مجموعة Illuminate عبر الإنترنت اليوم أينما كنت ، واحصل على مبلغ فوري قدره 10،000،000،00 USD [بالدولار] مع منزل حر في أي مكان تختار فيه العيش في العالم والعديد من المزايا الأخرى على النحو التالي. نحن نجعل عملك ينمو بشكل أسرع ويمكِّنك ... الانضمام إلى المتنورين ينقلك إلى دائرة الضوء في العالم الذي تعيش فيه اليوم فصعوباتك المالية تصل إلى نهايات تطول أطفائك ندعمك مالياً وماديًا لضمان لك عيش حياة مريحة في بنطلون مريح يمكنك الانضمام من أي مكان ، أي جزء من العالم [البلد] الذي أنت فيه ... من الولايات المتحدة إلى الجزء الأكثر جزء من الأرض الذي نأتي به كل ما تريد ، لا أن تكون مثقفًا أو أميًا غنيًا أو ضعيفًا أي شخص هو نصيحة للانضمام إذا كنت مهتمًا بالاتصال بنا الآن فكل ما تسعى إليه في الحياة سيأتي إلى الواقع. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الآن: [illuminatipower666brotherhood@gmail.com] ... /...or call +2348155285233 / whats-app
    أقول وداعا وداعا للفقر بالانضمام إلى المتنورين لم أؤمن أبدا حتى انضم أخيرا ولكن الآن أنا غني .. هذا الرجل الحقيقي هو الذي جعلني ما أنا اليوم وأنا فخور جدا لي بدء عضو المتنورين ... إذا كانوا ، يمكن أن تجعلني أغني تجعلني أصير شيئًا في الحياة لماذا لا تنضم إلينا أيضًا لأنك غني أيضًا ، فالمال يتدفق دائمًا عبر الأعضاء مثل المحيط الذي لا يجف أبداً ، لا يهم إذا كنت قد خدعت قبل الاتصال به للمساعدة في الانضمام :::: ملاحظة؛ أنه في هذا الإخوان العظماء المتنورين لا سفك دماء ولا ضحية إنسانية متورطة [نحن لا نقتل لأي شيء] حسنا ... لا تفوت هذه الفرصة شكرا.

    ردحذف

  2. مرحبا ، هل تريد الانضمام إلى المتنورين وتكون غنية وشهرة وقوية؟ لبقيه عمرك ؟ الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى 50،000،000 دولار المتنورين في حسابك المصرفي ......
    الراتب الأسبوعي 600000 دولار .........
    قيمة السيارة 400.000 دولار .......
    عقد الجائزة بقيمة 200،000،000 دولار .......
    منزل في أي بلد من اختيارك. وتأشيرة مجانية إلى بلد أحلامك. يتغير نمط الحياة الكلي؟ إذا كنت مهتمًا ، واتس اب لنا: +2348147226753 ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: greatilluminati0666@gmail.com ، حتى نتمكن من بدء عملية الانضمام!

    ردحذف

  3. مرحبا ، هل تريد الانضمام إلى المتنورين وتكون غنية وشهرة وقوية؟ لبقيه عمرك ؟ الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى 50،000،000 دولار المتنورين في حسابك المصرفي ......
    الراتب الأسبوعي 600000 دولار .........
    قيمة السيارة 400.000 دولار .......
    عقد الجائزة بقيمة 200،000،000 دولار .......
    منزل في أي بلد من اختيارك. وتأشيرة مجانية إلى بلد أحلامك. يتغير نمط الحياة الكلي؟ إذا كنت مهتمًا ، واتس اب لنا: +2348147226753 ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: greatilluminati0666@gmail.com ، حتى نتمكن من بدء عملية الانضمام!

    ردحذف
  4. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة والقوة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 800،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم الحصول عليها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 800000 دولار أمريكي.
    2. سيارة دريم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 190.000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره
    4. دفع شهري قدره 2،400،000 دولار أمريكي في حسابك المصرفي كعضو
    5. جواز سفر دبلوماسي للسفر إلى أي بلد من اختيارك وغيرها الكثير
    6. شهر المواعيد مع 5 الأفضل في العالم. قادة و 5 من أشهر المشاهير في العالم.

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى الأخوة المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: illuminatitemple9102@gmail.com

    تحية التنوير تيمبل الولايات المتحدة

    ردحذف
  5. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  6. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  7. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  8. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  9. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  10. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  11. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  12. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  13. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  14. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  15. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  16. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة والقوة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 800،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 800000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 190.000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره
    4. دفع شهري قدره 2،400،000 دولار أمريكي في حسابك المصرفي كعضو
    5. جواز سفر دبلوماسي للسفر إلى أي بلد من اختيارك وغيرها الكثير
    6. شهر المواعيد مع 5 الأفضل في العالم. قادة و 5 من أشهر المشاهير في العالم.

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى الأخوة المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: illuminatitemple9102@gmail.com

    تحية التنوير تيمبل الولايات المتحدة

    ردحذف
  17. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  18. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  19. تحيات من النظام العظيم للإله الموحدين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 700،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 700000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 250،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع أفضل 5 شركات في العالم. لدفع البوهيمي غروف شهريًا بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو ، القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminatiorder682@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  20. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  21. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  22. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  23. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  24. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  25. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  26. تحية من النظام العظيم للإمبراطوريين إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضا مبلغ 650،000. يرحب الدولار الأمريكي بجميع الأعضاء الجدد الراغبين في الانضمام إلى الأخوة وأيضًا منزلًا من اختيارهم وموقعهم من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في وقت الحياة ليصبحوا مشهورين. أعلم أن هناك الكثير من المزايا التي يتم منحها للجميع عضوية. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com

    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  27. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  28. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  29. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  30. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  31. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  32. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  33. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  34. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com
    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  35. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  36. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  37. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  38. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  39. تحية من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، المليارديرات ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم العليا ، وكذلك حيث تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com


    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  40. تحية من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، وهذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، المليارديرات ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ، واكتسبت شهرة تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  41. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  42. تحية من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، وهذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، المليارديرات ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ، واكتسبت شهرة تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  43. تحية من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، وهذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، المليارديرات ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ، واكتسبت شهرة تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  44. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 500،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 200000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره وغيرها الكثير

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى جماعة الأخوان المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني: illuminatibrotherhood1987@gmail.com

    تحية المعبدة تضيء الولايات المتحدة

    ردحذف
  45. تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com

    ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا.

    تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

    ردحذف
  46. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

    ردحذف
  47. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

    ردحذف
  48. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

    ردحذف
  49. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

    ردحذف
  50. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

    ردحذف
  51. تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة.
    يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    تحية المعبد مضيئة في الولايات المتحدة

    ردحذف
  52. تحية من النظام العظيم للمتنورين إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. نحن نرحب بجميع الأعضاء الجدد وبفوائد شهرية حيث ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات وهذا هو المكان الذي يتم فيه إعداد قادة العالم والنجوم البارزين والعالم مع هذه الفرصة في الحياة من أجلك أن تكون مشهورة في كل منكم العرق والعرق.

    ملاحظة: يرجى الاتصال بنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com

    معبد كبير مضيئة من الولايات المتحدة.

    ردحذف

  53. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 500،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 200000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره وغيرها الكثير

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى جماعة الأخوان المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني: illuminatibrotherhood1987@gmail.com

    تحية المعبدة تضيء الولايات المتحدة

    ردحذف
  54. تحية من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  55. تحية من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف

  56. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 500،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم الحصول عليها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 200000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره وغيرها الكثير

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى جماعة الأخوان المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني: illuminatibrotherhood1987@gmail.com

    تحية المعبد تضيء الولايات المتحدة

    ردحذف

  57. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 500،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم الحصول عليها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 200000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره وغيرها الكثير

    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى جماعة الأخوان المتنورين من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،

    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني: illuminatibrotherhood1987@gmail.com

    تحية المعبد تضيء الولايات المتحدة

    ردحذف
  58. تحيات من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  59. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوين المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع أيضًا مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  60. هل أنت سياسي ، إنجي NEER ، طبيب ، متعهد ، MOD EL ، خريج / طالب ، أو لديك لتوسيع عملك لتصبح عقول عظيمة. من المناسب أيضًا أن تعرف أنه للحصول على عضوية ، وكسب مبلغ 100000000.00 دولارًا كراتب عضوية المتنورين شهريًا. اتصل بنا على Whatsapp: (+12563872052) أو البريد الإلكتروني: (illuminate0302@gmail.com) !!

    ردحذف
  61. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  62. اغتنم هذه الفرصة المتغيرة للحياة اليوم
    اتخذ خيارًا صحيحًا وإيجابيًا لهذه الفرصة المتاحة لك اليوم لتكون من بين 30 شخصًا محظوظًا يريد المتنورين العظماء الاعتراف بهم ويجعلهم أثرياء ومشاهير وأثرياء ويحق لهم أيضًا الحصول على عشرين مليون دولار (20،000،000 دولار أمريكي). إذا كنت مهتم،
    لا تترددوا في الاتصال بنا.

    Whatsapp عبر: +33758476136 ، https://wa.link/d4ml2g

    البريد الإلكتروني عبر: realilluminati0666@gmail.com

    ردحذف
  63. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  64. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف

أضف تعليق