Facebook

الجنس والفضائح .. شعار برامج رمضان

يبدو أن البرامج التليفزيونية سوف تتفوق هذا العام في جرعة الجنس والاثارة على الأعمال الدرامية حيث تتخطي جميع الخطوط الحمراء وتتحدث مع الفنانين عن حياتهم الجنسية أكثر من الفنية والشخصية، وهو ما لا يليق بقدسية وروحانية الشهر الكريم.

حجاب وشذوذ

يعتبر برنامج "لماذا" الذي يقدمه طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" من أكثر البرامج جرأة، ومن المتوقع أن تثير حلقة إيناس الدغيدي التي استضافها في البرنامج الكثير من الجدل خاصة عندما سألها طوني عن إمكانية ارتدائها الحجاب فأجابت "ربنا ما يكتبه عليا" وكأنه أمر محرم أو مكروه.

لم يقتصر الأمر على الحجاب فقط بل أكدت إنها لو اكتشفت أن ابنتها تعاني من الشذوذ الجنسي، فلن تفعل شيئا مبررة ذلك بأن ابنتها تعيش بالخارج في مجتمع متحرر وبالتالي فهي حرة تفعل ما تريد.

سعار جنسي

تتسم نفس حلقة الراقصة دينا بنفس الجرأة حيث تحدثت دينا عن "السى دى" الجنسى الفاضح لها مع حسام أبو الفتوح، ودافعت عن نفسها بعد أن اتهمها طوني بإصابة الشباب بالسعار الجنسي .

بنفس الجرأة سأل طوني هند صبري عن حقيقة "جهلها" الجنسي، ولم يقتصر الأمر على الفنانات فقط بل استضاف المذيع مفيد فوزي ليسأله عن حقيقة العجز الجنسي الذي كان يعاني منه المطرب الراحل عبد الحليم حافظ ليظل مفيد فوزي يدافع عن الحالة الجنسية للمطرب الراحل طوال الحلقة خاتما كلامه: "عبد الحليم كان ليه في الستات لكن طبيبه منعه من ممارسة الجنس أثناء زواجه من سعاد حسني لأنه كان يصاب بنزيف حاد بعد ممارسته للجنس بسبب مرضه.


هيفاء وخالتها

ومن الجنس للفضائح حيث اعترف عدد من ضيوف البرنامج بفضائحهم فعلي سبيل المثال يعترف أحمد فؤاد نجم باختلاس مبلغ 30جنيه وهو شاب صغير فضلا عن اعترافه بتدخين الحشيش.

أما المحامي نبيه الوحش والذي حل ضيفا هو الأخر على البرنامج باعتباره من الساعين إلي فضح الفنانين على صفحات الجرائد والمجلات أو على الهواء فأكد أن خالة هيفاء وهبي استعانت به لمقاضاة هيفاء وهبي واتهامها بسرقة مجوهرات تصل قيمتها لنحو 20 ألف جنيه كما أنه يمتلك المستندات التي تؤكد ذلك مشيرا إلى إنه سيحصل على حكم ضد هيفاء.

اتجرأ واتفرج

إذا كانت المخرجة ايناس الدغيدي رفعت شعار "اتجرأ واتفرج" خلال حلقات برنامجها "الجريئة" والذى تستضيف خلاله مجموعة من الفنانين وخاصة التي ترتبط معهم بعلاقات وطيدة كالفنانة يسرا والهام شاهين وغيرهن فهى تتحدث معهن عن علاقاتهن العاطفية والجنسية، فالبرنامج تقوم فكرته على الجرأة وإحداث صدمة للمشاهد.

من المنتظر أن يحمل البرنامج الكثير من اعترافات النجوم وتجاربهم الخاصة، وتعتبر حلقة إلهام شاهين أكبر مثال على ذلك فقد اعترفت خلال الحلقة بقصة حبها لرجل الأعمال المسيحي رامى لكح ومحاولة إعلان إسلامه من أجل الزواج منها، كما أعترفت أيضا بإجهاض نفسها مرتين، الأولى عندما كانت متزوجة من المنتج د.عادل حسنى واكتشفت علاقاته بالفنانات وقتها قامت بإجهاض نفسها أما المرة الثانية فقد كانت بسبب غيرة زوجها الثاني فأجهضت نفسها للمرة الثانية، كما اعترفت بندمها الشديد على ذلك.

من المنتظر أن تشهد الحلقات المقبلة أيضا اعترافات العديد من الفنانين والفنانات منهم الفنانة يسرا التي تكشف أسباب اجهاض نفسها من زوجها السابق رجل الاعمال الصفدي.

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق