Facebook

Freemasons "البناؤون الأحرار" مجموعة بيلي غراهام من مصافحات الماسونية والعلامات اليد

"الزناة والزواني يي، لستم تعلمون أن محبة العالم عداوة لله؟ لمن بالتالي سيكون صديقا للعالم هو عدو الله." جيمس 4:04


القس بيلي غراهام مع ثلاثة رؤساء سابقين
وهم جميعا عولمة


فإن أيا من ما انا ذاهب الى ان اقول لكم عن بيلي غراهام يأتي بمثابة مفاجأة لمعظم قرائي العادية. لم يكن قبل وقت طويل عندما كانت معروفة المعتقدات الكونيين له للمشاهدين المطمئنين من يوتيوب - ولكن العديد من أعرف أنه عندما يأتي في المرتبة الأولى على الساحة. تمت ترقيته من قبل اثنين من فرسان رئيس كلاء مالطا، وليام راندولف هيرست وهنري لوس البابوية. وصل القس جراهام على الساحة مع اثارة ضجة، واستولت الجماهير هائلة، وأصبحت معروفة في وسائل الإعلام المطبوعة بوصفها البروتستانتي البابا. [ 1 ] [ 2 ]

الأسلحة عبرت تشكيل "X" - وهو علامة القديمة من التغيير،
ويترافق مع مجيء المسيح كاذبة. [ 3 ]

الصور التالية يسمح لك أن ترى انتمائه إلى الماسونية، على الرغم من أن جمعية المبشرين له ونفت من الوقت. بلدي السبب الرئيسي لنشر هذه هي لتأكيد ما قلته في المشاركات الأخيرة المتعلقة رمزية الماسونية من خلال ربطات العنق وعلامات اليد. وسوف تسمح لك لنرى أين التحالفات واعظ معروف دوليا هي. فإنه يفتح عالما جديدا مخيفا التي قد ترغب أنت لا تعرف أبدا عنه.

انها في مصافحات
انظروا الى هذه الرسومات، ثم قارن بعناية المصافحات من بيلي غراهام.




بيلي غراهام إعطاء حالة الرئيس السابق. هاري ترومان على
المصافحة الماسونية في حين تقوم مخلب الشيطان .

حالة الرئيس السابق. دوايت ايزنهاور

بول الثالوث شبكة البث ويناير كراوتش

بيلي مع الدكتور شولر في كاتدرائية كريستال

رابطات العنق الحمراء
منذ أيامه الأولى، المفضلة لديه ربطة عنق حمراء اللون هو ماسوني. واللون هو مرادف للقوة، الشيوعية، والدم. انها لون ربطة العنق من الاختيار بين Luciferians.


عندما كان شابا ...
وباعتباره رجل عجوز.

الماسونية الوقفات واللفتات
تظهر العديد من هذه الطلقات التي طرحت. وهذا يعني انه يريد من العلامات التجارية الماسونية في كل من النشرات صورته. هناك:

الأنياب الثعبان،



والبرج الحمد،



علامة القبضة،



والبرج يبحث يصل، جنبا إلى جنب مع ...


توقيع من المحافظة.



ثم أخيرا، دلالة على الشدة.



اجتماع مع البابا يوحنا بولس على طريق روما


"لقد وجدت أن معتقداتي هي أساسا
نفس تلك من الروم الارثوذكس الكاثوليك ".
بيلي جراهام، مجلة ماكول في، 1978 يناير

  تلبية غراهام شابة البابا يوحنا بولس الثاني


سيكون لديك مسيحي نموذجي لا يمسك مثل هذه الاشياء لأنهم لا يتعرضون لذلك. في حين امتدت على مدى سنوات من وزارة، لا أحد يمسك علامات. وإذا كنا لا نرى شيئا مريبا، وكثير يميلون للاعتقاد بأن أفضل ما في الناس وضربة تشغيله. حتى زيارته مع البابا وثنية.

في يونيو 1989، نقلا عن مراسل اليوم جراهام قوله:
"كان هناك وقفة في المحادثة؛ فجأة قذف الذراع البابا خارجا وأمسك التلابيب من معطفي، وقال انه سحبني إلى الأمام ضمن بوصات من وجهه الخاصة. انه ثابت عينيه على لي وقال، 'الاستماع غراهام، نحن اخوة. "
في وقت لاحق خلال زيارة سنوات.

وقال انه يحب الكنيسة الكاثوليكية الرومانية لدرجة أنه حصل على درجة فخرية من كلية بلمونت الدير في عام 1967 - مؤسسة البينديكتين.


اختتام
وهناك العديد من المؤمنين حقيقية وأنا أعلم أن الذين كانوا أدى إلى الرب من خلال وزارة القس بيلي غراهام. وهذا ينبغي أن يكون بمثابة تأمين ضد الحريق للرجل الذي يعيش حياة مزدوجة، وبوصفها رائدة للدين عالم واحد؟

القس بيلي غراهام هو دمية في يد روما، وانه لإبليس. وكان له دور فعال في خلق الكنيسة الناشئة المسكوني، والعديد من الكليات المسيحية المسكونية والمنظمات العاملة اليوم. بخلاف له الروم الكاثوليك والمعتقدات العصر الجديد، ما هي واحد له غيرها من المعتقدات المذهبية مفتاح؟ وPretribulation نشوة الطرب - عقيدة مفتعلة من المسيحيين يعتقدون أن يقول الكتاب المقدس أن الرب يسوع المسيح سيعود قبل المسيح الدجال. تم الماسونية، والأمم المتحدة، والجمعية الثيوصوفية العمل معا للدخول في عصر جديد / الماسونية المسيح - وكان القس جراهام أحد المشاركين على استعداد. بغض النظر عن ما يقوله علنا، أو حقيقة أنه فاز العديد من للرب. بيلي غراهام ليس الرجل الذي يقدم نفسه أن يكون - وليس هم الناس الذين يربطون معه.


القيم التصويت - خدعة سياسية.  
"احترس من الأنبياء الكذبة. يأتون إليكم لابسين ثياب الحملان، ولكنهم من داخل ذئاب خاطفة. "ماثيو 07:15

وأضاف 17 يوليو:
على غطاء السرير ورقة من تاريخ الماسونية من قبل ألبرت ماكي، يتم عرض اسم بيلي غراهام بأنها ميسون. وقد كتب هذا الكتاب من قبل الماسونيين، والماسونيين. نظرا لأنها أعمى روحيا، فهي على ما يبدو لا يرى مشكلة في وضع اسمه على الغلاف. ولكن بالنسبة للمسيحية، وينبغي أن ترسل ما يصل الأعلام التحذير، لأن الماسونية هي المسكوني ويعمل لدين عالمي واحد.

 



Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق