Facebook


http://caricature.mooga.com/App_Files/Character/Photos/Thumbnail/Big/Character_42.jpg


إن الذين ينساقون وراء حلم التطبيع ( ويقعون ضحية السيناريوهـات المصنعـة لـه) ، ويحتاجون إلى الوقت الكافي لاكتشاف كونه كابوساً مزعجاً. إلى هؤلاء نجد من الضروري أن نوجه لهم التحذيرات وأولها ان إسرائيل ترفض السلام رفضاً قاطعاً ونهائياً وجل ما يمكن قبولها به هو تسوية سلمية مؤقتة. وهذا الرفض هو من صميم الديانـة اليهوديـة ومـن أساسيات معتقداتها. وعليه فإذا ما تجاوز المطبعون مبدأ اعتبارهم أغياراً (واحتقارهم على هذا الأساس) فإنهم لن يستطيعوا تجاوز احتمالات نقض اسرائيل للتسوية ومعاودتها العدوان. ويكفي ان يتصور المطبعون الثمن الذي يتوجب عليهم أن يدفعوه لو تمكنت إسرائيل من الإفلات من السيطرة الأميركية؟. عندها ستتحول من قاعدة استراتيجية ـ أميركية إلى دولة ذات نفوذ وصاحبة مصالح. وليجرب المطبعون دعوة إسرائيل لتوقيع معاهدة عدم اعتداء لحمايتهم في حال نجاتهم من غول التطبيع الإسرائيلي. وعلى شعوب هذه المنطقة أن تدرك عجز اليهودي عن الاعتراف بالآخر ورفضه العيش بسلام معه، ناهيك عن إقامة علاقات إنسانية(طبيعية) معه، وهذا العجز مرده إلى تعاليم الديانة اليهودية. وكل ما عدا ذلك أوهام.
بعد ما عرضناه أعلاه حول خدعة التطبيع الإسرائيلية من الوجهة السيكولوجية لا بد لنا من إعطاء بعض الأمثلة على الأسلوب الإسرائيلي المتبع لتمرير هذه الخدعة. وهذا العرض وان كان عاجزا عن الاحاطة بكافة جوانب اسلوب الخداع التطبيعي فحسبه أنه ينير بعضاً من جوانبه. وأول هذه الجوانب هو العمل على إعادة تصدير اليهود العـرب مع المطالبة بتعويضات باسم من يرفض منهم هذه العودة..
أما ثانية الخدع التطبيعية التي نعرض لها فتكمن في تزوير الدراسات الاجتماعية التي نعطي عليها مثالاً دراسة اجرتها صحيفة " يديعوت احرونوت" التي وجدت اتفاقاً على النفور من المستوطنين بين التلامذة العرب واليهود.
وكأن هذا الاتفاق هو البرهان على التكامل والانصهار في البوتقة الإسرائيلية!. وهذه مجرد مثال على المخالفات الصريحة للمنطق التي ترتكبها إسرائيل لتمرير خداعها.



Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

1 التعليقات:

  1. Pretty nice post. I just stumbled upon your weblog and wanted to mention that I have
    truly loved surfing around your weblog posts.

    In any case I'll be subscribing to your rss feed and I hope you write once more very soon!

    Take a look at my website Online Poker

    ردحذف

أضف تعليق