Facebook

هدد بحرق 200 نسخة من القران الكريم في ذكري الحادي عشر من سبتمبر

نجلينا تحتفظ بنسخة من القرآن ومايكل مور يتبرع لبناء مركز إسلامي




مايكل مور

عقب تراجع القس "تيري جونس" عن تنفيذ مخططة الوحشي لحرق القران الكريم، تبرع المخرج الأمريكي مايكل مور بـ10 آلاف دولار لبناء مركز ثقافي إسلامي في نفس المكان الذي تم فيه تفجير مركز التجارة العالمي في أحداث 11 سبتمبر.

وناشد المخرج الشهير خلال حواره في برنامج Situation Room المواطنين في أمريكا التبرع لنصرة و بناء هذا المركز الاسلامي وأكد على تبرئة الدين الإسلامي من الأفعال الإرهابية، قائلا: "لو أن بعض القتلة سرقوا منكم دينكم واستخدموه كذريعة لإزهاق أرواح 3000 شخص، فسأساعدكم على استعادته من جديد، وسأضعه في ذات المنطقة التي سرق منكم فيها".

أما النجمة العالمية أنجلينا جولي فقد احتفظت بنسخة من القران الكريم بعدما قام رئيس وزراء باكستان بإهدائها إياه أثناء زيارتها لباكستان، والتي أعلنت اعتراضها الشديد علي مخطط القس الأمريكي لحرق القران الكريم وقالت ردا علي سؤال أحد الصحفيين عن رأيها في مخطط القس جونز الذي كان يخطط لحرق القران الكريم: "بالطبع ما تهدد به هذه الكنيسة مرفوض بالنسبة لي، فكيف يقوم شخص بحرق كتاب ديني لمجموعة من البشر".

وكان القس تيري جونس قد هدد بحرق 200 نسخة من القران الكريم في ذكري الحادي عشر من سبتمبر عقب معرفته ببناء مسلمين لمسجد قرب مركز التجارة الذي تم تفجيره علي يد ارهابين، ولكنه تقاعس عن مخططة نتيجة الضغط الذي مارسه عليه السلطات الامريكة لعلمها بما سيحدثه حرق القران من ثورة غضب عارمة لمسلمي العالم والتي ستضر بالتأكيد بمصالح امريكا الخارجة وتهدد امنها الداخلي.

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق