Facebook

إخلاء برج إيفل بعد انباء عن وجود عبوة ناسفة




افاد مصدر بالشرطة الفرنسية الثلاثاء بان الشرطة قامت باخلاء برج ايفل والحدائق المجاورة بعد تالقى انذار بوجود عبوة ناسفة بمقر البرج.

وقال المصدر ان الشركة التي تدير البرج اخطرت الشرطة بتلقيها اتصال من شخص مجهول يفيد بوجود عبوة ناسفة الامر الذى دفع الشرطة الى اخلاء البرج والحدائق المجاورة .

واكد الكصدر على نجاح الشرطة فى اخلاء اكثر من 2000 زائر للبرج من خلال مسارات امنة كما نجحت فى اخلاء اكثر من 25 الف شخص من الحدائق التي تجاورها.

ورفض المصدر الكشف عن حقيقة وجود عبوة او هوية المتصل مكتفيا بالاشارة الى ان التحقيقات متواصلة .

واوضح المصدر ان الشرطة قامت باخلاء محطة المترو القريبة تحسبا لاي مخاطر ارهابية كما لفت الى ان الشرطةى اتخذتن احتيطات امنية غير مسبوقة حيث قامت باقامة حاجز امني للتامد من هوية المارة .

ويعد برج ايفل احد اهم المقاصد السياحية العالمية حيث يتجاوز عدد زوراه 4 مليون سنويا ويتنكون برج ايفل الذى يزيد ارتفاعه عن 300 متر من ثلاثة طوابق يكن صعودها من خلال 1650 درجة سلم او عبر المصاعد الكهربية.

ويشتمل الطابق الاول على قاعة السمعيات والبصريات التي تعرض تاريخ بناء البرج والسيرة الذاتية للمهندس الذى قام ببنائه وسمي البررج على اسمه.

ويحتوي الطابق الثاني على عدد المطاعم والمتاحف ومحلات بيع التحف التذكارية ويمكن من خلال هذا الطابق رؤية باريس على مدى بصر يتجاوز 60 كم .

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق