Facebook

The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد

من هم القائمين على صفحة الثورة السورية؟ نحن شباب سوريين ومن جميع المحافظات؛ فالمدراء من داخل سوريا ومنسقي المظاهرات من داخل سوريا وكل ذلك يجري وبالتنسيق مع القوى الفاعلة على الأرض والحقوقيين في داخل وخارج سوريا .. أهدافنا سامية راقية هادفة تدعوا الى الحرية واسقاط النظام الذي تلطخ بمئات وربما الآلاف من أبناء وطننا الغالي .. اننا ندعوا الى الحرية والديمقراطية والتعددية المدنية العادلة لكافة اطياف وأعراق وقوميات شعبنا السوري الأبي ولسنا تابعين لاي جهة خارجية لا امريكا ولا لبنان و لا اسرائيل ولا اخوان ولا خدام ولا 14 آذار ولا اي طرف عربي أو اجنبي ولا أي تنظيم آخر .. نحن ابناء هذه الارض الحبيبية التي لا نريد لها الا كل خيـــــــر .. يداً بيد لنبني بلدنا الحبيب سوريا لتصبح جنةً تعشق العلم والمعرفة وتزدهر بالحرية والرخاء ..

وانا كشاب مصر اساند كل أخ سوري مدافعا عن حريته وكرامته ضد نظام فاسد اهان كل عربى على الارض .. فاللعنة على كل الحكام العرب الظالمين الخادمين للكيان الصهيونى والامريكى

The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد
Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق